فيوليا لتكنولوجيا المياه تطور خدمات المياه المتنقّلة لتلبية احتياجات منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي

الصناعات الطاقة
شارك

بعد الافتتاح الأخير لمنشأة هاينسبرغ في ألمانيا، يُعتبر مركز الخدمة الجديد في الدمّام توسّعاً رئيسياً وجديداً لخدمات المياه المتنقلة “فيوليا” ويسلّط الضوء على مواصلة استثمارها لدعم استراتيجيتها “إمباكت 2023”. ومن شأن موقع المنشأة أن يتيح الوصول إلى التصنيع الصناعي الإقليمي، ودعم عمليات التشغيل للعملاء في جميع أنحاء المملكة وكذلك في قطر وعمان والكويت والبحرين ومصر، وبذلك سيستفيدون من الدعم والمزيد من القيمة على الأمد الطويل من خلال قدرتهم على الوصول محلياً إلى هذه الخدمة.

أنظمة معالجة المياه المتنقّلة تمثل خياراً ناجحاً من حيث التكلفة لإستبدال المحطّات الثابتة، عبر مجموعة واسعة من التطبيقات والظروف الصناعية، سواء كانت حالة طارئة أم مخطّطة. ويمكن أن تتفاوت العقود ما بين بضعة أيّام وعدّة سنوات. وتكون أنظمة معالجة المياه المتنقلة مجهّزة ومعبأة مسبقاً وموضوعة على مقطورة أو زلاجة، أو في حاوية من أجل أعلى مستويات التنقل والاستجابة.

قال مارك دايسون، نائب رئيس أعمال معالجة المياه المتنقلة لدى فيوليا: “بفضل مركز الخدمة الجديد لمعالجة المياه وإعادة تدويرها، سنكون قادرين على تقديم خدماتنا المبتكرة ودعمنا لعملائنا في المنطقة وتزويدهم بتكنولوجيا معالجة المياه المتنقلة، 24 ساعة في اليوم، 365 يومًا في السنة وفي أيّ مكان وُجِدوا. وبفضل خبرتنا في هذا المجال، ستسمح لنا هذه الخدمة من منح عملائنا قدراً أكبر من المرونة في أعمالهم وضمان استمراريتها مع الحرص على توفير إمدادات من المياه المعالجة الموثوقة والمتوافقة مع أعلى معايير السلامة والأمان في حالة حدوث أيّ ظرف غير متوقع، مما يضمن أمان واستقرار عملياتالتشغيل. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من صيانة مصانعهم بدون أن يتأثر إنتاجهم على الإطلاق كما سيكون لديهم خيار استخدام مزوّد خدمة لكامل الفترة التي يحتاجونها بفضل خدمات التأجير طويلة الأمد التي نقدّمها.”

من جهته، صرّح تييري فرومنت، الرئيس التنفيذي لشركة فيوليا لتكنولوجيا المياه لمنطقة الشرق الأوسط، قائلاً: “تعد خدمة معالجة المياه المتنقّلة جزءاً رئيسياً من استراتيجية فيوليا “إمباكت 2023″، وتساعد في منح الشركات مرونة أكبر في مواجهة الأحداث المخطّط لها أو غير المتوقّعة. وتعزّز هذه الخدمة باقة الخدمات التي نوفّرها في المنطقة وتسمح لنا بمساعدة عملائنا ودعمهم في إيجاد حلول لاحتياجاتهم من المياه المُعالجة بطريقة آمنة ومسؤولة. ولا شكّ في أنّ الدمّام هي المقرّ المثالي لهذه المهمّة ومن شأن هذا الاستثمار أن يضمن حفاظنا على مركز الريادة في السوق.”

علاوةً عن معالجة المياه لإعادة استخدامها، سيجهز المركز لخدمة، صيانة، وتخزين جميع معدّات خدمات المياه المتنقلة وقطع الغيار والمواد الاستهلاكية الخاصة بفيوليا. وسيقوم فريق من الأشخاص المسؤولين عن هذه الخدمة بتنظيم الأنشطة وتنفيذها وتقديم الدعم والمعالجة. ومن المقرر أن تبدأ المنشأة الجديدة بالعمل بكامل طاقتها في منتصف شهر سبتمبر.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة فيوليا لتكنولوجيا المياه تستثمر في محطّة معالجة المياه الخاصة بها الموجودة في ماليزيا من أجل توسيع إمكاناتها من خدمة إعادة تدوير التبادل الأيوني إلى القدرة على تقديم خدمات فيوليا الكاملة للتبادل الأيوني لأنظمة معالجة المياه المتنقلة. يقع مركز الخدمة في ولاية بينانج، وسيكون قادراً على دعم ومساعدة عملائنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، انطلاقاً من ماليزيا وسنغافورة وتايلاند. ومن المقرر أن يكون هذا التوسع جاهزاً أواخر عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *