تصنيف ترند مايكرو كشركة رائدة في تقرير فوريستر وايف لامان البريد الإلكتروني للمؤسسات

المصنع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

أعلنت شركة ترند مايكرو المتحدة أنها حصلت على لقب شركة رائدة في تقرير فوريستر وايف لامان البريد الإلكتروني  للمؤسسات، الربع الثاني من عام 2021. تم تقييم ترند مايكرو من بين 15 موردًا وحصلت على ثاني أعلى مرتبة في فئة العرض الحالي وربطت بأعلى درجة في فئة الإستراتيجية، وهما اثنتان من الفئات الثلاث الرئيسية التي تم تقييمها.

تساعد ترند مايكرو في جعل العالم آمنًا لتبادل المعلومات الرقمية. بفضل عقود من الخبرة الأمنية وأبحاث التهديدات العالمية والابتكار المستمر، تحمي منصة الأمن السيبراني لشركة ترند مايكرو مئات الآلاف من المؤسسات والملايين من الأفراد عبر السحابة، الشبكات، الأجهزة ونقاط النهاية.

يُعد أمان البريد الإلكتروني الذي توفره منصة الأمن السيبراني لشركة ترند مايكرو طبقة أساسية من الأمان. في قلب المنصة يقع تريند مايكرو فيجين وانالذي يوفر إمكانية الرؤية والإكتشاف الموسع والإستجابة لكشف الهجمات بشكل أسرع، باستخدام القياس عن بُعد من أمان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى المكونات الأخرى للمنصة بما في ذلك نقطة النهاية، الخوادم، حمل العمل السحابي، والشبكات.

قيّم تقرير فوريستر أن ترند مايكرو تقدم أمانًا متقدمًا ومتكاملاً للبريد الإلكتروني مشيرًا إلى أن “الشركات التي تسعى إلى حل أمان البريد الإلكتروني مع تكامل قوي لنقطة النهاية (خاصة لنقاط النهاية المحمية من ترند مايكرو) وقدرات “التعامل مع الحوادث” يجب أن تقيّم ترند مايكرو.

قال الدكتور معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى ترند مايكرو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “البريد الإلكتروني هو وسيلة الاتصال المفضلة والمتطورة في عالم المؤسسات، خاصةً مع ظهور العمل عن بُعد، زاد الاعتماد على البريد الإلكتروني. إن تقييم حل أمان البريد الإلكتروني الخاص بنا هو أمر محوري لعروضنا الشاملة”.

وأضاف: “في عام 2020 فقط، 91% من التهديدات التي تم حظرها بواسطة ترند مايكرو كانت عبر البريد الإلكتروني. ما يدفعنا لمواصلة الابتكار والاستثمار في مجالات أمان البريد الإلكتروني لتحسين حماية المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

يشير تقرير فوريستر عن ترند مايكرو إلى أنها تقدم مجموعة واسعة من حلول الأمان، بما في ذلك الشبكة، السحابة، وأمن نقطة النهاية. توفر ميزة قمة المركز الخاصة مراقبة مركزية لنقطة نهاية الموّرد، البريد الإلكتروني، والحلول الأخرى. يعد أمان البريد الإلكتروني جزءًا من استراتيجية فيجين وان للإكتشاف الموسع والإستجابة القوية لشركة ترند مايكرو، والتي تجمع بين اكتشاف التهديدات والتعامل معها في نقطة النهاية، الشبكة، والبريد الإلكتروني”.

حصلت ترند مايكرو على أعلى الدرجات الممكنة (5/5) في تقرير فوريستر في أحد عشر معيارًا بما في ذلك خيارات النشر، الاستجابة للحادث، الدعم ونجاح العملاء، استراتيجية المنتج، والقاعدة القائمة.

من بين جميع الموّردين الخمسة عشر المشاركين، سجلت ترند مايكرو أعلى الدرجات في فئة الإستراتيجية. ترى ترند مايكرو أنها مؤهلة لمساعدة العملاء على التصدي للتهديدات الديناميكية، الجديدة والمتقدمة في المستقبل. كما احتلت ترند مايكرو المركز الثاني في فئة العرض الحالي، ما يثبت أن عروضها توفر للعملاء حلاً أمنيًا شاملاً. تقدم ترند مايكرو نهجًا متعدد الطبقات لأمان البريد الإلكتروني، للحماية من التصيد الاحتيالي البسيط والبريد العشوائي، بالإضافة إلى الهجمات المستهدفة المتقدمة، وذلك باستخدام التعلم الآلي قبل التنفيذ، التحليل الكلي، اكتشاف الاستغلال، التحليل الديناميكي لوضع الحماية للملفات، وعناوين “محدد موقع المعلومات”. في حالة التطبيق المتوفر على السحابة، تقدم ترند مايكرو أيضًا إمكانات فريدة من نوعها مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحديد هجمات اختراق البريد الإلكتروني للأعمال بشكل أفضل، وتكنولوجيا رؤية الكمبيوتر للتعرف على عناوين “محدد موقع المعلومات” للتصيد الاحتيالي وحظرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *