تك اكس في جايسك 2021؛ الغوص العميق في الأمن السيبراني

إختيارات المحرر
شارك

اختتم معرض جايسك 2021، أكبر حدث للأمن السيبراني في العالم العربي والأكثر تأثيرًا، أنشطته الأسبوع الماضي بعد ثلاثة أيام من جلسات المؤتمر المتبصرة والمعارض حول أحدث حلول الأمن السيبراني.

يُعد معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات، الذي يُعقد سنويًا في مركز التجارة العالمي في دبي، أكبر مؤتمر للأمن السيبراني في منطقة الخليج. وقد توسع المعرض بشكل كبير على مر السنين ليصبح أكثر المنصات استحساناً في المنطقة لمجتمع الأمن السيبراني العالمي. ككل عام، يتميز الحدث برؤى عالية التأثير من متخصصي الأمن السيبراني المشهورين عالميًا، الاختراعات الجديدة والمناقشات حول استراتيجيات الأمان التي تركز على الصناعة.

بصفتها الشريك الإعلامي الرسمي لمعرض جايسك 2021، رأت تك اكس فيه فرصة رئيسية لتعريف الناس حول مخاطر الأمن السيبراني المحتملة واتجاهات الأمن السيبراني المستقبلية. قامت تك اكس ببث تغطية حية للحدث على منصات النشر الخاصة بها، تضمنت مقابلات مع خبراء الصناعة، تحديثات من المؤتمرات، جلسات مباشرة على قنوات التواصل الاجتماعي، وغير ذلك الكثير، بما يتماشى مع رؤيتها وهدفها المتمثل في دعم التكنولوجيا.

يمكنك الآن مشاهدة جميع المقابلات الخاصة بالخبراء والمتخصصين في الأمن السيبراني التي أجريت خلال جايسك 2021 على تلفزيون تك اكس.

مواكبةً لمهمتها المتمثلة في “الترويج للتكنولوجيا” ، قامت تك اكس بطرح نسخة جايسك من مجلتها المطبوعة “ملخص تك اكس“. غطت المجلة قصصًا مهمة من العلامات التجارية التكنولوجية في مجال الأمن السيبراني، وقطاعات التكنولوجيا الأخرى والشركات الصغيرة والمتوسطة / المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تم عرض ميزات خاصة، مقابلات مع اقطاب التكنولوجيا، رؤى الخبراء، الاتجاهات، والإمكانيات من أعمال الأمن السيبراني في المجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *