تي سي إل تطلق تلفزيون C825 مع أداء Premium 4K Mini LED

المصنع الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

تشهد تي سي إل إلكترونكس، وهي شركة إلكترونيات استهلاكية رائدة في صناعة التلفزيون، نمواً متسارعاً في السوق العالمية. تأسست الشركة عام 1981، وتتوافر منتجاتها حالياً في أكثر من 160 سوقاً على مستوى العالم. وبحسب شركة أبحاث السوق “أومديا”، احتلت تي سي إل المرتبة الثانية عالمياً في حصة سوق أجهزة التلفزيون التجارية في الربع الثاني من عام 2020.، وفازت بثلاث جوائز 2021-2022 EISA بما في ذلك أول جائزة لتلفزيون بريميومLCD، كما عرضت تي سي إل أول تلفزيون Mini LED بإضاءة خلفية في العالم في IFAعام2018. وبعد مرور عام في CES 2019، نجحت في إضافة Mini LED إلى سلسلتها X. واليوم تطلق تي سي إل سلسلة C825 من تلفزيون4K Mini LED في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو منتج يتخطى أداء الصورة القوي، إذ تم تصميم سلسلة C825 لتقديم مجموعة شاملة من الميزات السمعية والبصرية للأجيال الجديدة. تتوافر سلسلة  C825  بحجم 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة على التوالي، ويمكن تجربتها وشراءها عن طريق إيروس ديجيتال هوم وجميع سلاسل البيع بالتجزئة الإلكترونية الكبرى ومحلات السوبر ماركت الرائدة والمتاجر الشهيرة عبر الإنترنت.

في هذه المناسبة، قال السيد ديباك باباني، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة إيروس:”تفخر تي سي إل بريادتها في تقنية شاشات العرض LED الصغيرة، إذ تعدّ سلسلة C825 إضافة هامة لالتزام تي سي إل المستمرّ بجلب تجربة مشاهدة وترفيه استثنائية للمستخدمين العالميين. ونحن فخورون بالقول إن الإضافات التلفزيونية الجديدة في عام 2021 ستعزّز مكانة تي سي إل الرائدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية”.

تلفزيون TCL Mini LED 4KC825


يضمن تلفزيونTCL Mini LED 4K للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة استثنائية، سواء أكانوا يشاهدون الرياضة، أو الأفلام، أو البرامج التلفزيونية، أو يرغبون في اللعب أو الاتصال بالأصدقاء والعائلة. فمع أول تلفزيون غوغل من تي سي إل على الإطلاق، تتبنّى سلسلة C825 جعل الإضاءة الخلفية في وضع مستقيم يقلل بشكل كبير من حجم حبيبات LED التقليدية، كما تستخدم الآلاف من وحدات التحكّم في الإضاءة لزيادة عدد مصادر الإضاءة الخلفية.

وإلى جانب تقنية العرض الشامل”، توفر سلسلة C825 مزيداً من التباين والدقّة في الألوان، ما يجعل الأسود أغمق والأبيض أفتح، كما يجلب الشعور بالأصالة مع أفضل تجربة غامرة.

وبفضل عدد الألوان الرائد في الصناعة الذي يزيد على 100%، توفر لك تقنية QLED من C825 العرض المرئي لأكثر من مليار لون، ما يوفر أداء لونياً طبيعياً أكثر سلاسة عندما تشاهد الأفلام أو ألعاب الفيديو.

علاوة على ذلك، تمتاز سلسلة  C825من تي سي إل أيضاً بتقنية دولبي فيجن فائقة الوضوح ، والتي توفر صورة واضحة للغاية تجعل الترفيه ينبض بالحياة، ودولبي فيجن آي كيو، الذي يستند إلى ذكاء C825 الكامل لتقديم صورة مثالية في كلّ لحظة عن طريق التكيّف ديناميكياً مع تغيير الضوء في الغرفة وأنواع المحتوى الذي يتم تشغيله، مع مضاعفة الإمكانات الكاملة للتلفزيون.

وللحصول على أفضل جودة للرسوم المتحركة ومزيد من ألعاب الفيديو الجذّابة، تستخدم سلسلة  C825ترددّMEMC 120 هرتز وشاشة انعكاس منخفضة. وبفضل خوارزمية البرامج المملوكة لشركة تي سي إل، تعمل تقنية MEMC 120 هرتز على جعل الصور أكثر سلاسة لكلّ من محتوى التلفزيون والوسائط المتعددة، بحيث يختبر المشاهدون كل التفاصيل سواء أكانت رياضية سريعة، أو محتوى مليئاً بالحركة. كما يزيل MEMC الصور المتبقية بشكل فعال، ويحلّ مشكلة خلفية الصور المتحركة، ويمكن أن يقلل من التعب البصري، ويحسّن جودة الصورة.

تأتي سلسلة  C825 من تي سي إل مزوّدة بنظام صوت رائد في القطاع يمتاز بأجهزة من شريط قائمة الصوت أونكيو المعتمد من أيماكس إنهانسدIMAX Enhanced وصوت دولبي أتموس الغامر الذي يضع المستخدمين في قلب الحدث بصوت أكبر وأكثر شمولاً يملأ الغرفة ويتدفّق حول المستخدمين ليغمرهم بالترفيه.

تجعل سلسلة C825 من تي سي إل التفاعل مع زملائك اللاعبين والأصدقاء والعائلة أكثر سهولة بكثير باستخدام الكاميرا المغناطيسية“ماجيك كاميرا” التي توفر تفاعلات مرئية وصوتية رائعة لتجارب مكالمات فيديو فائقة، مثل “غوغل ديو”.

وبالنسبة إلى لاعبي الفيديو ، تساعدهم خاصية Game Master في C825 على الاستمتاع بتجربة لعب محسّنة مع شاشة أكبر ومعالجة أكثر سلاسة وتحسيناً بصرياً قوياً، مع منفذ HDMI 2.1 رباعي الاتجاه، وVRR ،  وALLM ، وeARC، وإدخال منخفض متأخر للإنترنت اللاسلكي WiFi6.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • ميني LED
  • تلفزيون   QLED
  • عرض شامل Full Array
  • تردّد MEMC 120 هرتز
  • ماجيك كاميرا
  • جيم ماستر Game Master
  • دولبي فيجن آي كيو
  • دولبي أتموس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *