Steve Tzikakis, Sitecore - techxmedia

استحوذت شركة سايت كور على بوكس افير و فور51

الفعاليات الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

أعلنت شركة سايت كور أنها أبرمت اتفاقيات نهائية للاستحواذ على بوكس افير ل تي دي، وهي منصة بيانات عملاء (سي دي بي) قائمة على س اى اى س توفر اتخاذ القرارات والإختبار و فور51 اينك، وهي شركة تقدم تجارب حديثة، شركة لشركة و شركة لمستهلك، لشركات العلامات التجارية. تأتي عمليات الاستحواذ هذه بعد أن كشفت شركة سايت كور النقاب عن خطة استثمارية بقيمة 1.2 مليار دولار أمريكي لتمويل خطط نمو قوية وابتكار المنتجات في وقت سابق من هذا العام.

لقد سلط الوباء الضوء على الحاجة إلى منصة تجربة رقمية مرنة وحديثة (دي إكس بي) لتزويد المنظمات بالرشاقة والذكاء لمواكبة المتطلبات المتغيرة. سيؤدي دمج تقنيات بوكس افير و فور51 المبتكرة مع حلول التسويق الرقمي من سايت كور إلى إحداث نقلة في السوق من خلال تقديم أول محتوى حديث ومتكامل للتجارة قائم على س اى اى س. سيمكن هذا الحل الشركات من تقديم تجارب رقمية مخصصة و فعلية عبر كل جانب من جوانب دورة الشراء، مما يزيد من قيمة العملاء وولائهم.

يوفر سي دي بي الخاص بـ بوكس افير عرضًا شاملاً عن العملاء، تجزئة متقدمة، واتخاذ قرارات و إختبارات في وقتها الحقيقي، يعمل كعقل داخل حزمة التسويق الخاصة بالمؤسسة لجعل كل تفاعل مع العملاء أكثر ارتباطًا وانخراطًا. تعمل الإمكانات الجديدة على توسيع وتحسين التحري عن العملاء في سايت كور وأدوات التخصيص المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مما يجعل من السهل التقاط بيانات العملاء، توحيدها، تنشيطها وتقديم تجارب مخصصة على نطاق واسع.

من خلال حل التجارة الإلكترونية بدون رأس من فور51 أي بي إي فيرست، يمكن للمؤسسات تقديم تجارب تسوق جذابة بسرعة وسهولة تساعد على تحسين رضا العملاء والولاء والتأييد. تكمّل المنصة إمكانات التجارة نوع شركة لعميل الحالية لشركة سايت كور وستمكّن سايت كور سوق الخبرة الرقمية في المضي قدمًا. ستستفيد المؤسسات من جميع الأحجام و النشاطات من القدرات الموسعة، الحاجة إلى استثمارات في البداية أقل، الابتكار المستمر، و عائد استثمار للوقت أسرع.

من المتوقع إتمام عمليات الاستحواذ قبل نهاية مارس 2021 ولم يتم الإفصاح عن الشروط المالية. عند الانتهاء، سيتولى كلا المديرين التنفيذيين أدوارًا قيادية، وتتوقع شركة سايت كور الاستثمار وتنمية مقر بوكس افير في دبلن ومقر فور51 في مينيابوليس.

الموسومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *