سرفيس ناو تعين جاكي كاني كرئيسة شؤون الموظفين الجديدة للشركة

المرأة والتكنولوجيا قادة التكنولوجيا
شارك

أعلنت سرفيس ناو عن تعيين جاكي كاني في منصب رئيس الموظفين الجديد للشركة، حيث تقود جميع جوانب استراتيجية المواهب، بما في ذلك خبرة الموظف، المكافآت، الجذب، الاحتفاظ، التطوير والتنوع، الإدماج، والانتماء لفريق عمل سرفيس ناو العالمي المتنامي بسرعة والذي يزيد عن 14000 موظف.

قال بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي لشركة سرفيس ناو: “على مدى ثلاثة عقود، كانت كاني في طليعة حل المشكلات المعقدة عبر الصناعات، من البيع بالتجزئة إلى الخدمات المهنية، حيث تمزج بشكل فريد بين استراتيجية الأعمال من الدرجة الأولى مع إبداع التفكير المتقدم”.

وأضاف: “الموهبة هي قلب كل شركة عظيمة. الفوز كفريق مع أفضل المواهب في العالم هو جوهر توجه سرفيس ناو. ستكون كاني إضافة رائعة لشركتنا في سعينا الدؤوب لبناء ثقافة قوية ومتنوعة، مساعدة عملائنا على النجاح وجعل العالم يعمل من أجل الناس”.

انضمت كاني إلى سرفيس ناو من دبليو بي بي، شركة التحول الإبداعي العالمية، حيث شغلت منصب رئيس الموظفين العالمي و إشرفت على الأفراد والمواهب والمكافآت والتوظيف واستراتيجيات تطوير القيادة لأكثر من 100,000 موظف. قبل دبليو بي بي، كانت كاني نائبة الرئيس التنفيذية، كبيرة موظفي الموارد البشرية، في وول مارت إنك.، أحد أكبر أرباب العمل الخاصين في العالم. قبل انضمامها إلى وول مارت، شغلت كاني منصب المدير التنفيذي للموارد البشرية العالمية في شركة اكسنتشور، حيث قامت ببناء سيرة مهنية لمدة 25 عامًا في المساعدة في دعم النمو السريع من 21000 موظف إلى أكثر من 300000.

قالت كاني: “سرفيس ناو هي الشركة الرائدة بلا منازع في تقديم تجارب بديهية للموظفين والعملاء الأكثر أهمية للشركات اليوم”.

و اضافت:”بنى بيل وفريقه سرفيس ناو لتصبح واحدة من أكثر مؤسسات السحابة احترامًا، و شريك استراتيجي موثوق به يساعد الشركات على العمل رقميًا. جمع سرفيس ناو لمنصة لا مثيل لها، مع ابتكار المنتجات، الموظفين الموهوبين وثقافة “الفوز كفريق” هو أمر دامغ بشكل لا يصدق. لم أستطع مقاومة حماسي للانضمام إلى الفريق ومساعدة سرفيس ناو على الاستمرار في جعل العالم يعمل بشكل أفضل لأجل الناس”.

سرفيس ناو هي واحدة من “أفضل 100 شركة للعمل لديها” بحسب فورتشن عام 2021. كما تم مؤخرًا تسمية سرفيس ناو أيضًا في قائمة أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2021 لشركة غلاسدور. حل مك درموت في المرتبة 37 من 50 على قائمة الشركات الأمريكية الكبيرة لشركة غلاسدور، مع نسبة موافقة 95%. كما حصل على رقم 27 من أصل 50 على قائمة غلاسدور للمملكة المتحدة، مع نسبة موافقة 97%.

بالإضافة إلى قيادة استراتيجيات المواهب العالمية للشركة، ستوفر كاني أيضًا قيادة فكرية قوية لعملاء سرفيس ناو، مما يساعدهم على فهم قوة منصة ناو ومنتجات سير عمل الموظفين في الشركة لخلق تجارب موظفين رائعة والمحافظة على مشاركة وإنتاجية القوى العاملة المختلطة اليوم.

كاني حاصلة على بكالوريوس العلوم في المحاسبة من جامعة بوسطن وبقيت نشيطة في إلقاء المحاضرات، كضيف في الحرم الجامعي، والتعاون مع الأساتذة والتوظيف. تعمل في مجلس الأمناء في كلية بوسطن، وهي عضو في مجلس إدارة جمعية التسويق الأمريكية و مشروع العقول السليمة. عملت كرئيسة مشاركة لفريق عمل مستقبل العمل التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي وعضوًا في شبكة الأعمال الأمريكية ريورك. شاركت في مجلس العلاقات الخارجية 2018 حول مستقبل فرق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *