سامسونج تحصد 48 جائزة في حفل “IDEA 2021”

مقال متميز
شارك

اعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن فوزها بـ 48 جائزة في حفل توزيع الجوائز الدولية للتصميم المتميز “IDEA 2021″، بما في ذلك سبع جوائز فضية وثلاث جوائز برونزية، وترشيحها للمراحل النهائية للفوز بـ 38 جائزة أخرى.

وشملت التكريمات التي نالتها سامسوج في الحفل جوائز التصميمات المتميزة لابتكارتها المتطورة التي تمتد عبر فئات متعددة، والتي تُظهر تميز سامسونج في التصميمات المتوافقة مع أسلوب حياة المستهلك، بدءاً من تصاميم المنتجات إلى التصميمات التفاعلية، المتقدمة، والمبتكرة.

ويقام حفل توزيع جوائز “IDEA”، الذي تستضيفه جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA)، سنوياً منذ عام 1980. ويعتبر هذا الحفل على نطاق واسع على أنه أكثر جوائز التصميم تأثيراً في أمريكا الشمالية، وتأخذ اللجنة المنظمة للحفل الابتكار في التصميم والفوائد المقدمة للأفراد والمجتمع بعين الاعتبار كجزء من معاييرها لاختيار الفائزين بالجوائز.

وحصدت سامسونج سبع جوائز فضية عن مجموعة من ابتكاراتها الفنية ومن ضمنها:

– تلفازNeo QLED 8K (QN900A) الذي يرتقي بتجارب المشاهدة الغامرة بفضل تزويده بشاشة انفينيتي وتصميمه المبتكر بحواف أقل.

  • جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube™ air purifier (AX9500N) الذي يتميز بمفهوم مبتكر يسمح للمستخدمين باختيار تصاميم الواجهة الأمامية التي تتناسب مع نمط حياتهم.
  • مكنسة (Bespoke Slim (VS6800AL التي تتميز بتصميم نحيف وقابل للتخصيص يمكن تخزينه في المساحات الضيقة.
  • تطبيق SmartThings Cooking الذي يوفر تجربة طهي متكاملة مدعومة من تطبيق Whisk’s Food AI

بينما حصلت المنتجات التالية على الجوائز البرونزية:

  • تلفاز The Frame، من مجموعة التلفزيونات العصرية، الذي يتوافق مع جميع الديكورات المنزلية بفضل ميزة “Art Mode”، التي توفر للمشاهدين القدرة على الاستمتاع بأروع الأعمال الفنية في منازلهم.
  • جهاز العرض The Premiere، المصمم لتوفير بيئة ترفيهية في المنزل تحاكي الأجواء السينمائية.
  • ثلاجةBespoke 4-Door Flex، والتي تمكن المستهلكين من الاستمتاع بأنماط حياتهم المتنوعة مع مجموعة عروض مرنة ومخصصة.

وقال دونتاي لي، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس مركز التصميم المؤسسي في شركة سامسونج للإلكترونيات: “من المؤكد أن الوباء قد أثر على حياة المستهلكين بطرق متعددة، ما يفترض ضرورة العمل على مواكبة هذه التحولات بشكل دائم. وسنواصل تقديم تجارب مُحسَّنة للمستهلكين عبر متابعة مسيرة الابتكار التكنولوجي وتطوير تصاميم فريدة من نوعها لجعل حياتهم أكثر سهولة”.

أُقيم حفل توزيع جوائز “IDEA 2021 ” افتراضياً في 21 سبتمبر. كما عُقد افتراضياً أيضاً على هامش الحدث أيضاً مؤتمر التصميم الدولي على مدار يومي 22 إلى 23 سبتمبر، حيث ألقى دونتاي لي، عرضًا تقديمياً أمام المشاركين بعنوان ” تصاميم مبتكرة لمستقبل أفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *