سامسونج تمنح المستهلكين في الإمارات اشتراكات حصرية في خدمات المحتوى الترفيهي مع أجهزة تلفاز مختارة

البرامج والتطبيقات تكنولوجيا
شارك

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن توفير اشتراكات حصرية في تطبيقات المحتوى الترفيهي مع مجموعة مختارة من تلفزيوناتها الذكية والجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للمستهلكين الاستفادة من حزمة الاشتراكات الجديدة في خدمات ومنصات المحتوى الترفيهي الرائدة مثل OSN Streaming و Shahid VIPوSpotify Premium، والاستمتاع بتجارب ترفيهية استثنائية عند شراء أحد تلفزيونات سامسونج الذكية المشمولة في العرض حتى 31 أكتوبر 2021. وسيحصل المستهلكون على اشتراكات تصل إلى 12 شهراً من Shahid VIP وOSN Streaming، بالإضافة إلى اشتراك لمدة 3 أشهر في خدمات Spotify Premium.

وتهدف سامسونج من خلال هذا الخطوة إلى توسيع الخيارات المقدمة للمستهلكين للارتقاء بتجاربهم الترفيهية في المنزل سواء عند متابعة محتوى الفيديو الذي توفره خدمات OSN Streaming وShahid VIP، أو المحتوى الموسيقي على منصة  Spotify Premium وذلك بما يتماشى مع التزام الشركة وسعيها المستمر لزيادة مستوى رضا العملاء من خلال تنويع التجارب الترفيهية وخيارات المحتوى الحصري التي يمكنهم الاستمتاع بها عبر أحدث شاشات التلفاز الرائدة في السوق.

وسيحصل المستهلكون على اشتراكات حصرية تصل لمدة 12 شهراً في تطبيقاتShahid VIP  وOSN Streaming، وذلك عند شراء أجهزةNeo QLED 8K  وNeo QLED 4K، بالإضافة إلى مجموعة تلفزيونات سامسونج العصرية، والتي تشمل أجهزة The Frame و The Serif و The Seroو The PremiereوQLED 4K، بحجم 65 بوصة وما فوق. وتقدم سامسونج للمستهلكين الذين يشترون تلفزيوناتQLED 4K  مقاس 50 بوصة و 55 بوصة و Crystal UHD مقاس 55 بوصة وما فوق، اشتراكات حصرية لمدة 6 أشهر  في تطبيقات Shahid VIP وOSN Streaming. بينما توفر سامسونج للمستهلكين الذين يشترون أجهزتها من طراز Crystal UHD مقاس 43 بوصة و 50 بوصة على اشتراكات لمدة ثلاثة أشهر بهذه التطبيقات. وتقدم سامسونج للمستهلكين الذين يقتنون أياً من الطرازات المذكورة أعلاه، اشتراك إضافي لمدة 3 أشهر في خدمة Spotify Premium. وللاستفادة من هذه العروض، يجب على المستهلكين توصيل جهاز التلفاز الذي يشترونه بالإنترنت، للمرّة الأولى، خلال فترة العرض الترويجي. وتتوفر العروض على تطبيقSamsung Promotion ، حيث ستظهر فقط عند توصيل أجهزة التلفاز بالإنترنت خلال الإطار الزمني لفترة العرض. ويمكن الاستفادة من العروض عند تشغيل أجهزة التلفاز الجديدة، والدخول إلى متجر التطبيقات وتنزيل تطبيق Samsung Promotion  وفتحه وتفعيل عروض Shahid VIP وOSN Streaming وSpotify Premium الحصرية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *