مقابلة مع نيتين أغاروال من مؤسسة “مئة”

إختيارات المحرر الفعاليات
شارك

اجرينا مقابلة مع نيتين أغاروال، رئيسة “مئة”، عن فقرة ما قبل جايتكس، للإطلاع على آمال المؤسسة للمعرض هذا العام. في ما يلي الإجابات التي تلقيناها.

تك إكس: ما مدى حماسك لأسبوع جايتكس للتكنولوجيا؟ وما هي آمالك لحدث هذا العام؟

نيتين: أسبوع جايتكس للتكنولوجيا هو أحد أكبر الأحداث من نوعها في المنطقة. نحن متحمسون جدًا لأن نكون جزءًا منه، خاصةً لأنها أيضاً المرة الأولى التي نشارك فيها. نتوقع أن نلتقي بالعديد من كبار المدراء التنفيذيين من الشركات الرائدة، شركات التكنولوجيا، والتكنولوجيا المالية. نأمل أيضاً في إيجاد أوجه تآزر للعمل مع مختلف الشركاء المحتملين بعد هذا الحدث.

تك إكس: كيف تتطور التطبيقات الرقمية في السوق اليوم، خاصة في منطقتنا؟ وبحسب رأيك، ما هي أهم الاتجاهات التي هي في طور البروز في المنطقة؟

نيتين: التطبيقات الرقمية هي الشعار الجديد لتسهيل حياة العميل. إنها القنوات الأسرع تطورًا عبر الصناعات لتقديم منتجات، خدمات، ومعلومات أفضل للعملاء، بطريقة يسهل الوصول إليها. بدأ تحول العمليات المادية الى الكترونية مع ظهور الإنترنت وتحسّن الاتصال، بينما تنتقل واجهات الإنترنت إلى التطبيقات بوتيرة أسرع. اليوم، مع وجود العديد من التطبيقات، تعد التطبيقات الفائقة هي الاتجاه الجديد، وهذا يمكن أن يساعد العملاء على القيام بمعظم هذه المهام باستخدام تطبيق واحد او عدد قليل من التطبيقات. يعد “مئة” تطبيقًا من هذا النوع، مما يلغي الحاجة إلى اختبار متاعب استخدام تطبيقات متعددة لاكتشاف العروض ذات الصلة.

تك إكس: كيف تساعد “مئة” المؤسسات في تحقيق أهداف الأعمال ذات الصلة من خلال استخدام حلولها؟

نيتين: نحن نساعد في خلق علاقة مربحة لكل الأطراف، كالبنوك، تطبيقات العروض، تطبيقات الولاء، والتجار من خلال تجميع جميع عروضهم، ومساعدتهم على تقديم مثل هذه العروض بطريقة واضحة للعملاء والوصول إلى السوق المستهدفة عبر استخدام التحليلات. من خلال إنشاء جسر المعلومات هذا، نتوقع زيادة المبيعات لشركائنا وتقديم قيمة لعملائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *