“دينابوك” توقع اتفاقية مع شركة “بي سي ديل نت” لتوزيع خدماتها ومنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” عن توقيعها اتفاقيةً مع شركة “بي سي ديل نت” الرائدة في المنطقة، تحصل الأخيرة بموجبها على حقوق التوزيع المعتمدة لمنتجات وخدمات “دينابوك” الحائزة على جوائز في مجال الحوسبة المتنقلة الخاصة بالشركات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، وعُمان، والكويت، ولبنان، والأردن. وتندرج هذه الاتفاقية في إطار الخطط الاستراتيجية التي وضعتها “دينابوك” للتحول نحو نموذج عمل من مستويين في المنطقة، بغية حفز انكشافها على السوق، ودفع عجلة نمو أعمالها، وتعزيز كفاءة عروضها.

ويذكر بأن شركة “بي سي ديل نت” تأسست بدايةً في لبنان عام 1995 كشركة تُعنى بتوزيع الحواسيب المحمولة والكاميرات وباقي منتجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمستهلكين، لتتوسع لاحقاً إلى مناطق الخليج العربي والأردن وتصبح الوكيل المعتمد لأشهر العلامات التجارية في قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويُعزى نجاح هذه الشركة في المنطقة إلى نموذج عملها التخصصي الذي يستند على تكليف فريق متخصص بإنشاء قناة توزيع حصرية لكلّ علامة تجارية تمثلها، إضافةً إلى علاقاتها الوطيدة مع الموردين والموزعين على حدٍ سواء.

وبهذه المناسبة، قال أليكساندر مالينكو، المدير الإقليمي لشركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يجمعنا مع ’بي سي ديل نت‘ سجل حافل في المنطقة أثناء عملنا تحت علامة ’توشيبا‘. ومنذ تحوّلنا إلى علامة ’دينابوك’، بدأنا المناقشات لإحياء شراكتنا والارتقاء بأعمال ’دينابوك‘ إلى المستوى التالي في عدد من أسواقنا الرئيسية. وإذ نشكر شركائنا في مجال قنوات التوزيع على دعمهم لنا بتكريس حضور ’دينابوك‘ كلاعب بارز في مجتمع الشركات عبر الشرق الأوسط منذ انطلاقنا في عام 2018، فإننا نثق بأن شراكتنا مع ’بي سي ديل نت‘ ستعود بالفائدة على الجميع، بفضل أداء هذه الشركة القوي وحضورها الواسع في المنطقة”.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية قال بسام عبيد، الرئيس التنفيذي لشركة “بي سي ديل نت” ونائب الرئيس في مجموعة “آي تي جي القابضة”: “يسرّنا تمثيل علامة ’دينابوك‘ ونتطلع إلى رفد شبكة شركائنا في مجال التوزيع بحواسيبها المحمولة وحلولها المتطورة في مجال الحوسبة المتنقلة، ودعم شبكتها الحالية وتوسيع نطاق أعمالها. وتعتبر ’دينابوك‘ علامةً دينامية تستند على إرث ’توشيبا‘ المتميز، لتضمن جودة فائقة وحلولاً مبتكرة مع تضاعف أعداد الموظفين العاملين خارج مكاتبهم اليوم. وبات انتقاء الحاسوب المحمول المناسب أولويةً قصوى للجميع بشكل غير مسبوق سواء الطلاب، أو في المستشفيات، أو المصانع الكبرى. لذا، يتعين علينا التعاون لإيصال هذه الحواسيب الرائعة للمستخدمين الذين يحتاجونها في الوقت المناسب”.

وفي أعقاب عدد من التكليفات رفيعة المستوى عبر عملياتها التجارية الإقليمية، تمثل اتفاقية “دينابوك” مع “بي سي ديل نت” خطوةً مهمة تسهم بدعم خططها الطموحة في النمو وتكريس حضورها كلاعب بارز في قطاع الحوسبة المتنقلة الخاصة بالشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *