أوبو تُطلق مُسابقة أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021” العالمية لتعزيز الأفكار الإبداعية للفنانين الناشئين في العالم

مقال متميز
شارك
  • الشركة تدعو الفنانين الناشئين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في المسابقة وإبراز إبداعاتهم على المستوى العالمي
  • المسابقة العالمية، التي ستحظى بمنافسة كبيرة من الفنانين الناشئين، تُعقد تحت شعار “الضوء
  • سيتم عرض أعمال وتصميمات الفائزين في معرض إكسبو دبي 2020 الذي يقام في الامارات بين شهري أكتوبر 2021 ومارس 2022

دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 يوليو 2021: أعلنت أوبو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا وصناعة الأجهزة الذّكية، عن إطلاق مسابقة أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021″ العالمية، وهي النسخة الثالثة من مشروعها الخاص برعاية الفنانين الناشئين. وبالإضافة إلى كونها مسابقة عالمية لعشاق الفن والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، تعتبر أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021” أيضًا منصة مثالية للمبدعين الشباب لإطلاق العنان لمخيلتهم في مجالات الفن والتكنولوجيا. ومع إطلاق المسابقة في جميع أنحاء العالم، ستمكن أوبو الفنانين الناشئين من استمداد الإلهام من الفنانين المشهورين، وعرض أعمالهم على المنصات الدولية بما في ذلك إكسبو دبي 2020 ومهرجان لندن للتصميم، والحصول على فرص مميزة في عالم الفن والابداع.

وتشجّع مسابقة أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021″ المبدعين الشباب ولاسيما الناشئين منهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم وتخيل إمكانيات التكنولوجيا من خلال الفن. وقال ويليام ليو، نائب الرئيس ورئيس التسويق العالمي في أوبو: “تؤمن أوبو دائمًا بقوة جيل الشباب ونثق بقدرة الفنانين الشباب على التألق والإبداع. ومستقبل العالم هو صنيع إبداعات شباب اليوم، ونريد أن نقدم كل ما في وسعنا لتعزيز تفكيرهم الإبداعي”.

من جهته، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “الفن هو النواة الرئيسية لمؤسستنا، ويتم غرسه في كل ما تعكسه علامة أوبو التجارية، من تصميم الهواتف الذكية إلى ابتكار تقنيات مبتكرة جديدة. وإن برنامج أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021” يشير الى التزام علامة أوبو التجارية لتمكين ودعم الأجيال الشابة الموهوبة والتي تنتظر فرصة للتألق. ونحن على ثقة من أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لديها مواهب مذهلة يمكنها أن تنافس في هذه المبادرة الرائعة على المستوى العالمي. وبدورنا ندعو جميع الفنانين والمواهب الشابة لمشاركة أفضل أعمالهم، حيث ستتاح الفرصة أمامهم لعرض أعمالهم في معرض إكسبو دبي 2020، الحدث الأكثر شهرة في العالم والذي ينعقد تحت شعار “تواصل العقول” وهي قيم تسعى أوبو جاهدة إلى تعزيزها”.

وكمصدر للطاقة في الأرض وجزء أساسي لمعظم معالم الحياة، لطالما يرمز الضوء إلى التعبيرات الإيجابية مثل الحب والأمل. وبدفء الإضاءة وبريقها، تسعى أوبو لخلق شعور بالهدوء والتفاؤل، وتشجيع المبدعين الشباب على إطلاق العنان لإبداعاتهم الفنية.

وتحت شعار الضوء، يتضمن برنامج أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021” فئتين من المسابقات الاحترافية وهما آرت تك ART TECH وآرت توي ART TOY – بالإضافة إلى فئة بورتريت كابتشر Portrait Capture التي تستهدف عشاق الإبداع.

وفي فئة الفن في التقنية “ART TECH”، يمكن للفنانين الشباب استكشاف اندماج التكنولوجيا والفن بحرية؛ أما في فئة الفن في اللعبة “ART TOY”، فالفنانون مدعوون لتخيل رؤيتهم الخاصة لـ أولي “Ollie” وهو شخصية أوبو المميزة، وذلك على شكل مجسّم مصمم وفق مخيلات الفنانين المشاركين.

الجوائز والمناسبات العالمية التي سيعرض خلالها الفنانون ابداعاتهم المستقبلية

ستعمل مسابقة أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021″ على الاستفادة من موارد أوبو العالمية للمساعدة في نمو وتطوير مواهب الفنانين وقدراتهم في البرنامج. وبالإضافة إلى عدد من الجوائز والتكريمات المجزية، ستتاح للأعمال الفنية المختارة من المسابقة، الفرصة للعرض في المعارض العالمية مثل مهرجان لندن للتصميم ومعرض إكسبو دبي العالمي، فضلاً عن عرضها المستمر في المعارض العالمية عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، ستتاح الفرصة أمام المصميين الشباب المشاركين في أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators “2021، للتعاقد والتعاون مع أوبو بما يمَّكِنهم من تحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشروعات تجارية هامة في عالم الأعمال. 

ومن الجدير بالذكر أن برنامج أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021” يتم تنظيمه بالتعاون مع أفضل مؤسسات الفن والتصميم في العالم، وبدعم مباشر من الفنانين والمصممين المشهورين الذين يشاركون في لجنة التحكيم في المسابقة. والتي تشمل نخبة بارزة من الفنانيين العالميين مثل المصمم العالمي الأسطوري كاشيوا ساتو”Kashiwa Sato”، وأحد مؤسسي فن الفيديو غاري هيل “Gary Hill”، والفنان السمعي البصري ريوتشي كوروكاوا “Ryoichi Kurokawa” ، ومستشار العلامات التجارية تومي لي “Tommy Li”.

وللمزيد من المعلومات وللمشاركة في أوبو رينوفيتورز 2021 “OPPO Renovators 2021”، يُرجى زيارة موقع المسابقة الرسمي: https://campus.oppo.com/en /. ويرجى العلم أنه يجب تقديم جميع الأعمال الفنية قبل الساعة 24:00 بتوقيت جرينتش من يوم 29 أغسطس 2021. وسيتم إعلان النتائج النهائية قبل الساعة 24:00 بتوقيت جرينتش من يوم 18 سبتمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *