تآزر “نيوز ريل” و”تك إكس”، لنقل أخبار التكنولوجيا بشكل أفضل للقراء

مقال متميز
شارك

بينما ينشغل العالم بتقديم الأخبار الرتيبة للقراء، دخلت “نيوز ريل” و”تك إكس” في شراكة حديثة تهدف الى تغيير طريقة تناول أخبار التكنولوجيا إلى الأبد. سيتمكن القراء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الآن من الإطلاع على آخر أخبار التكنولوجيا على شاشاتهم، مباشرةً من الدوائر المزدحمة لـ “تك إكس”، المنصة الإعلامية المتخصصة في مواضيع التكنولوجيا.

قال كريستوفر ديفيد، مدير العلاقات التجارية والإعلامية في “تك إكس”: “لطالما كانت مشاركة وسائل الإعلام أولوية قصوى بالنسبة لنا، وهذه الشراكة الإستراتيجية الحصرية مع “نيوز ريل” هي خطوة في هذا الإتجاه. نحن بالتأكيد متحمسون للشراكة مع “نيوز ريل” لأنها تفتح الفرص لفريقينا لتزويد العملاء / القرّاء بما يبحثون عنه، من وسائل الإعلام ومنصات النشر بطريقة أبسط بكثير.”

“تك إكس” هي المنصة الإعلامية الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والرائدة في جميع المواضيع التكنولوجية. انها وكالة تسعى الى مساعدة العلامات التجارية التقنية على تحسين التواصل مع الجمهور وإقناعه. تضاعف “تك إكس” جهدها كشريك في تسويق الفيديو، توسيع قنوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسائل التواصل الاجتماعي، التسويق عبر البريد الإلكتروني، إطلاق المنتجات، الترويج للابتكارات التقنية، وأكثر من ذلك بكثير. من خلال الشراكة مع “نيوز ريل”، تهدف “تك إكس” إلى إضافة قيمة مواردها إلى مجال الأخبار التقنية في المنطقة.

قال جاي رانجواني، رئيس العمليات والشريك المؤسس في “نيوز ريل”: تهدف الشراكة لتقديم أفضل ما في المجالين لقرائها: الأخبار الدقيقة وجديد التكنولوجيا، ولا يمكن أن تكون “نيوز ريل” أكثر حماسة. إن الشراكة مع “تك إكس” تتماشى مع مهمة “نيوز ريل” ورؤيتها في تقديم أخبار موثوقة للجميع، وعن الجميع، كما توفّر لكلا الطرفين فرصًا للنمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. نحن متحمسون للغاية حيال هذا الأمر”.

“نيوز ريل”، كما يدل الاسم، هو ناقل أخبار حديثة عن حياة الصخب. يوفر التطبيق إضاءات سريعة على أحدث العناوين المنتقاة بعناية من تخصيصات المستخدم للمواضيع والمصادر. انها طريقة ثورية حقًا لخدمة الأخبار، وتسعى “نيوز ريل” الى إتمام حلقة التجربة بأكملها من خلال تقديم الإفادة الى ناشري الأخبار أيضًا. استنادًا إلى الشراكات، يحصل الناشرون الكبار والصغار على حد سواء على فرصة للوصول إلى قاعدة قراء “نيوز ريل” الواسعة والحصول على التواصل الذي يحتاجون إليه.

يتم الإعلان عن عالم حقيقي وشامل للأخبار بواسطة “نيوز ريل” من خلال نموذجها المتقن والمراعي، اذ توفر فرص النشر في “نيوز ريل” مجالًا واسعًا للنمو. ومع شراكات مؤثرة مثل “تك إكس”، فإن مشاهدة الأخبار على جهازك المحمول هي على وشك التحول نحو الأفضل.

تطبيق “نيوز ريل” متوفر في متاجر تطبيقات “ابل” و”غوغل”. قم بزيارة www.newsreels.app أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى Partnership@newsreels.app لمعرفة المزيد عن مستقبل الأخبار!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *