مايكروسوفت تُمكّن المؤسسات الإماراتية من المشاركة الهجينة في “قمة مستقبل العمل”

مقال متميز
شارك

ستُمكّن مايكروسوفت المؤسسات الإماراتية من المشاركة الهجينة في “قمة مستقبل العمل”، حيث ستعقد الشركة مؤتمرًا افتراضيًا بعنوان “مستقبل العمل الهجين” لمساعدة المؤسسات والقطاعات في استكشاف مستقبل العمل.

ستعمل القمة الافتراضية، التي ستعقد في 12 أكتوبر، على تعزيز قيادة الفكر من خلال سلسلة من المحادثات حول تأمين مكان العمل المختلط، والعودة إلى المكتب دون عناء، والتكيف مع التحول الرقمي بعد الوباء. ستستفيد مايكروسوفت والعملاء والشركاء الرئيسيين مثل مجموعة لولو العالمية، زاند، آي دي سي، بي دبليو سي، اكسنتشور، ارنست اند يونغ، بولي، وادوبي من الحدث لتسليط الضوء على عدد من العوامل التي تؤثر على مستقبل العمل المختلط، لا سيما في الصناعات الأكثر تأثراً، مثل البنوك، التمويل، الأعمال الحكومية،  والتجزئة.

قال سايد حشيش، المدير العام لشركة مايكروسوفت الإمارات: “لتحقيق النجاح في حقبة ما بعد الجائحة، نحتاج إلى استيعاب كامل للتحديات والحلول لبيئة العمل الهجينة الجديدة”.

وأضاف: “من الأهمية بمكان بالنسبة لقادة الأعمال ألا يقروا فقط بالتغييرات الجذرية، بل إلى العمل باستراتيجيات جديدة يحتاجون إلى بنائها وتنفيذها من أجل الازدهار في مرحلة ما بعد الجائحة. ستكون هذه القمة بمثابة لحظة مناسبة للقادة لتبني نهج رشيق، دمج التكنولوجيا المبتكرة، استخلاص الأفكار من الدراسات الحديثة والتصرف بناءً عليها، وفتح طرق جديدة للعمل”.

كان التحول إلى العمل عن بُعد من أهم المتغيرات في ثقافة العمل في الأشهر الثمانية عشر الماضية. وفقًا لمؤشر اتجاهات العمل لشركة مايكروسوفت لعام 2021، يفضل 70% من العمال خيارات العمل عن بُعد، ويعيد 66% من صانعي القرار في مجال الأعمال التفكير في المواقع المادية لتلبية المتطلبات المتغيرة للعمليات المختلطة. يسلط مؤشر اتجاهات العمل لهذا العام الضوء على الأنماط الحاسمة التالية للقادة في انتقالهم إلى العمل المختلط، من بين أمور أخرى:

• العمل المرن اصبح واقعاً.

• المدراء ما عادوا على تواصل مع الموظفين ويحتاجون إلى التنبه لهذا الواقع.

• الإنتاجية العالية تخفي قوة عاملة منهكة.

• الجيل زي معرض للخطر وسيحتاج إلى إعادة تنشيطه.

• تقلص الشبكات يهدد الابتكار.

• الأصالة ستحفز الإنتاجية والرفاهية.

• الموهبة موجودة في كل مكان في عالم العمل المختلط.

سيناقش المتحدثون من مايكروسوفت، بالإضافة إلى عملائها وشركائها، متطلبات الاختلال، التحول والأمان لعالم العمل الهجين الجديد في ضوء هذه التطورات.

ندعو المؤسسات لحضور هذا الحدث مع مايكروسوفت وخبراء الصناعة لمناقشة الموضوع الأكثر إلحاحًا في أذهان الجميع: “كيف سيؤثر الانتقال إلى العمل المختلط على ثقافة مكان العمل والإنتاجية والرفاهية؟” التسجيل للحدث مفتوح الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *