لوجيتك تطلق “كومبو تاتش” لوحة المفاتيح لأجهزة آيباد برو

المصنع الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

أعلنت شركة لوجيتك، (المدرجة في بورصة سيكس السويسرية تحت الرمزSIX، وبورصة ناسداك تحت الرمز: LOGI)، عن توفر لوحة المفاتيح “كومبو تاتش”  الخاصة بأجهزة “آيباد برو” مقاس11 بوصة (الجيل الثالث)، في حين ستتوفر لأجهزة “آيباد برو” مقاس12.9 بوصة (الجيل الخامس) من الطراز ذاته قريباً. وتعتبر “كومبو تاتش” الحافظة الأكثر تنوعاً وغنىً بالمزايا والوظائف المتقدمة مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل و لوحة تتبع تتيح للمستخدم القيام بمهام مختلفة مثل تحرير النصوص، العرض، الرسم، والقراءة، مع الحفاظ في الوقت ذاته على أعلى مستويات الأمن والحماية. وتعتبر لوحة التتبع هي الأكبر حجماً والتي طورتها الشركة لتوفر تجربة استخدام ترتقي لأعلى معايير الاستجابة والسرعة والموثوقية. ويتم توصيل الحافظة عبر الموصل الذكي (Smart Connector) لأجهزة الآيباد مما يلغي الحاجة لاستخدام بطاريات منفصلة، أو مفاتيح للتشغيل/الإيقاف، أو أية عمليات للتوصيل عبر تقنية البلوتوث.

وبهذه المناسبة، قال ميشيل هيرمان، نائب رئيس قسم الأجهزة الجوالة لدى شركة لوجيتك: “أطلقنا السنة الماضية تقنية اللمس الفريدة الخاصة بأجهزة آيباد، والتي توفر تجربة كتابة متقدمة كتلك التي توفرها أجهزة الكمبيوتر المحمولة وما تمتاز به بمستويات عالية من التحكم والدقة لإنجاز المهام المختلفة بسهولة وراحة. وقد حرصنا على الارتقاء بهذه التجربة بإضافة أكبر لوحة تتبع تعمل باللمس نقوم بتطويرها للحافظات المزودة بلوحة مفاتيح والتي تمكن المستخدم من النقر على أي مكان من سطح اللوحة مما يوفر المزيد من المساحة للعمل وأداء المهام المختلفة، ضمن حافظة حماية عصرية تمتاز بسماكة أقل وتصميم أنيق وانتاجية عالية لأجهزة “آيباد برو” الجديدة مقاس12.9 بوصة (الجيل الخامس) ومقاس 11 بوصة (الجيل الثالث)”.

وتدعم حافظة “كومبو تاتش” أربع حالات استخدام، هي: الطباعة، والعرض، والرسم، والقراءة. وتتميزالحافظة بمسند يسمح بتعديل زاوية العرض بما يصل إلى 50 درجة للحصول على زاوية الرؤية الأنسب. كما توفر لوحة المفاتيح القابلة للفصل كلياً تجربة استخدام متنوعة دون الحاجة لإزالة جهاز الآيباد من الحافظة، حيث يمكن نزع لوحة المفاتيح للاستمتاع بتجربة قراءة أو رسم سلسلة، ومن ثم توصيلها مرة أخرى لكتابة رسائل البريد الإلكتروني.

وتتيح مساحة اللمس الواسعة التي تمتاز بها اللوحة المدمجة بحافظة الحماية “كومبو تاتش”  للمستخدم القيام بمجموعة متنوعة من ايماءات اللمس الخاصة بنظام التشغيل iPadOS مثل السحب والتمرير والتبديل بين التطبيقات وغيرها. كما تمكن هذه الايماءات المستخدم من القيام بمهام مختلفة مثل تحديد خلايا جداول البيانات بسرعة وبدقة عالية على تطبيق Numbers، وسحب ونقل عدة عناصر على تطبيق Keynote، بالإضافة إلى نسخ النصوص في تطبيقي Pages وNotes.

تتوفر حافظة “كومبو تاتش”  بلون أكسفورد رمادي، وتتميز بأنحف لوحة مفاتيح تعمل باللمس تطورها شركة لوجيتك. وقد صممت الحافظة خصيصاً لأجهزة آيباد ولحماية الأجزاء الأمامية والخلفية والزوايا من الخدوش. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز حافظة “كومبو تاتش” بجانب مفتوح للمهام الخاصة بقلم آبل (الجيل الثاني) كالتثبيت المغناطيسي للقلم بالجهاز والقيام بعملية الاقتران والشحن.

كما توفر مفاتيح الطباعة، بإضاءتها الخلفية التلقائية وتصميمها المميز، تجربة كتابة مريحة وفعالة بوجود 16 مستوى سطوع قابل للتعديل للتمتع برؤية جيدة في مختلف بيئات الاضاءة، سواء كان ذلك في الداخل أو في الأجواء الخارجية، ليلاً أو نهاراً. وتتضمن كذلك لوحة المفاتيح صف مفاتيح كامل من الاختصارات الخاصة بنظام التشغيل iPadOS والتي تتيح وصولاً واستخداماً سهلاً إلى مهام الشاشة الرئيسية، بما في ذلك مهام التحكم في الصوت والوسائط المتعددة، ومستويات السطوع وغير ذلك الكثير.

تتوفر حالياً حافظة “لوجيتك كومبو تاتش” الخاصة بجهاز “آيباد برو” مقاس 11 بوصة (الجيل الثالث) مقابل 199.99 دولار عبر الموقع الإلكتروني: logitech.com والموقع الإلكتروني: apple.com. في حين ستتوفر قريباً حافظة “لوجيتك كومبو تاتش” الخاص بجهاز “آيباد برو” مقاس12.9 بوصة (الجيل الخامس) مقابل 229.99 دولار. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Logitech.com، أو حسابات التواصل الاجتماعي للشركة على موقع فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *