جبرا و ألفا تك تحتفلان ب20 عامًا من الشراكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الشرق الأوسط وأفريقيا
شارك

أعلنت جبرا، وهي الشركة المتخصصة في الحلول الصوتية، اليوم، عن تجديد الشراكة مع ألفا تك لفئات منتجاتها المؤسسية والمستهلكين كشريك لوجستي إقليمي وموزع في دول مجلس التعاون الخليجي.يُعد هذا الإنجاز نتاجًا لعقدين من الارتباط الإستراتيجي والشراكة التعاونية بين الشركتين.

 تأسست الشراكة في عام 2001.تُعد ألفا تك، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، شريكًا راسخًا في مجال التوزيع بالتجزئة والتوزيع المؤسسي، ولها مكاتب ومستودعات في دبي.وبصفتها الشريك اللوجستي الإقليمي لشركة جبرا، تشمل الأنشطة التي تم الاضطلاع بها تقديم الدعم في مجال المبيعات والتسويق والتخزين والخدمات اللوجستية والحصول على شركاء جدد وإدارة قنوات التواصل مع الشركاء الحاليين.

 وقد صرَّح السيد/جوليان أرنولدا، المدير الإداري لشركة ألفا تك، قائلاً: ” يسعدنا جدًا إقامة هذه الشراكة الطويلة مع جبرا، ونرى في ذلك إنجازًا كبيرًا بالنسبة لنا.فبعد أن ارتبطت بالعلامة التجارية لأكثر من عقدين، يمكنني القول أننا تمكنا بنجاح من إنشاء مقر جديد قوي لشركة جبرا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  كما نتطلع إلى علاقة مثمرة وقوية في السنوات القادمة“.

 وبالاستناد إلى الشراكة التي استمرت على مدى 20 عامًا، صرح إدوارد دي فونكلاري، رئيس قسم التوزيع لـ EMEAR & CALA قائلاً: “ عملت اتفاقيتنا مع ألفا تك كعامل محفز من أجل تعزيز وجودنا في المنطقة في مجال حلول اتصالات الأعمال التجارية.فقد كان التعاون والدعم المقدَّم من ألفا تك بمثابة العمود الفقري لنجاحنا في المنطقة. فبعد أن فهموا رؤية علامتنا التجارية وإستراتيجيتنا، تمكنوا من ترسيخ جبرا بنجاح كشركة رائدة في السوق في مجال حلول الصوت والفيديو الذكية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء والشركات في جميع أنحاء المنطقة“.

تقدم ألفا تك خدمة شاملة تمتد من إدارة المنتجات إلى المبيعات والتسويق والخدمات اللوجستية والتجارة والتوزيع والترويج.يوفر مركز التوزيع في دبي تخليصًا سريعًا وفعالًا للبضائع، وسهولة الوصول إلى وكلاء الشحن الدولي وشركات الخدمات اللوجستية.تستفيد جبرا والعملاء الآخرون من خدمة ألفا تك عبر الإنترنت وكذلك التمتع بالخدمات الإدارية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *