تعرض إنفور قدراتها التقنية في حلول الحوسبة السحابية خلال مشاركتها في جيتكس 2021

الفعاليات تكنولوجيا سحابات التخزين
شارك

تستعد “إنفور”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول البرمجيات القائمة على الحوسبة السحابية والمخصصة لقطاعات الأعمال، للمشاركة مرة أخرى في فعاليات أسبوع جايتكس للتقنية 2021 لاستعراض مجموعتها القوية من حلول الحوسبة السحابية المتخصصة التي تساعد على أنجاز وتبسيط إدارة الأنظمة التقنية المعقدة للعملاء، وتمكينهم من التوسع لمواكبة التطورات الأعمال المستقبلية، والتأكيد على أولوية مفهوم تجربة المستخدم، إلى جانب استثمار علوم البيانات من خلال تسخير أقوى التقنيات والحلول الرائدة التي تتكامل بسهولة تامة مع الأنظمة القائمة لدى الشركات.

وستعرض “إنفور” خلال هذه المشاركة جملة من حلولها المميزة، بما ذلك حزمتها السحابية المتخصصة CloudSuites، والمصممة لخدمة قطاعات التصنيع، وقنوات التوزيع، والرعاية الصحية، ووكالات السيارات. وسيتواجد خلال المعرض نخبة من خبراء “إنفور” لشرح آلية عمل كل حل من هذه الحلول، كما تعتزم الشركة عرض مجموعة تطبيقاتها المؤسسية وتطبيقات تخطيط موارد المؤسسات التي تعتبر من الحلول الرئيسية المصممة لتلبية متطلبات الصناعات المتخصصة، حيث تعمل هذه الحلول على إدارة عمليات الشؤون المالية والتشغيلية، وتساهم في تبسيط آلية سير العمليات، والحد من مشاكل التكرار، كما توفر رؤى شاملة ومتكاملة.

وسيتضمن جناح “إنفور” رقم E50 في القاعة رقم 7، عدداً من المناطق تفاعلية التي تتيح للزوار وممثلي الصناعات المتخصصة التعرف على قدرة مؤسساتهم على التعامل مع عمليات التحول الرقمي والاستفادة القصوى من مزايا  الحوسبة السحابية، الأمر الذي سيمكنهم من تبني واعتماد هذه التقنيات الجديدة، بما فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وستستضيف شركة “إنفور” على مدار الأسبوع سلسلة من ورش العمل المتخصصة التي ستتطرق إلى آلية تطبيق أفضل الممارسات، بما فيها ورشة عمل تنظم بالتعاون مع “أمازون ويب سيرفيسيز”(AWS) لاستعراض الدعم الكبير الذي تقدمه الشركتان في مسارات عمليات التحول الرقمية السريعة التي تستفيد من أنظمة الشركات المصممة لتلبية متطلبات الصناعات المتخصصة. كما ستتناول ورش العمل الأخرى مواضيع تتعلق بالقدرة على “تحقيق الإمكانات الرقمية”، و”مستقبل أنظمة المستودعات”، و”تحديد روابط العمل ما بين الأشخاص والتقنيات”.

وسيشهد جناح الشركة حضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين لدى الشركة في المنطقة إلى جانب نخبة من المختصين من مهندسي البرمجيات ومدراء المبيعات مثل أمل جاردنر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “إنفور” وذلك من أجل تقديم العروض التوضيحية، ومناقشة التحديات والحلول التي تشهدها السوق خلال هذه المرحلة، والإجابة على مختلف الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالمجموعة الواسعة من حلول “إنفور”.

وبهذه المناسبة، قالت أمل جاردنر، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “إنفور”: “تعتبر إنفور من الشركات المتخصصة القادرة على توفير تجارب رقمية شاملة ومتكاملة للعملاء من المؤسسات، حيث تتخطى هذه التجارب عمليات إدارة الشؤون المالية أو المستودعات لتشمل تقديم الدعم والمساعدة في إدارة سلاسل التوريد، والعمليات التجارية، وإدارة الأصول، وإدارة السلع والخدمات، إلى جانب الاهتمام الكبير بالموظفين، وذلك ضمن منظومة شاملة ومتكاملة يتم مشاركتها بين الأطراف المعنية”.

وستسلط “إنفور” الضوء على أهمية الفكر التصميمي خلال فعاليات معرض جايتكس، حيث سينظم الفريق المتخصص في “هندسة القيمة المضافة” ورش عمل حول مدى مساهمة الفكر التصميمي في رسم ملامح الرؤى الواضحة لعمليات التحول الرقمي، واستعراض طبيعة التحديات والفرص الرئيسية التي تعترض كل مرحلة من مراحل هذه الرحلة الرقمية. أما ورش العمل التي ستحمل شعار “تحقيق الإمكانات الرقمية”، فإنها ستساعد المؤسسات على وضع الأسس الصحيحة لنجاح رحلتهم نحو التحول الرقمي.

وتمتلك شركة “إنفور” قاعدة عملاء واسعة تنتشر في كافة أنحاء المنطقة، والتي شهدت مؤخراً انضمام العديد من العملاء، منهم على سبيل المثال لا الحصر كل من “سوبرتك غروب” Supertech Group، المتخصصة في توريد المنتجات والخدمات الصناعية ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة “معدات الجزيرة المحدودة” (عالم السيارات)، الشركة الرائدة في تأجير السيارات والمركبات على مستوى المملكة العربية السعودية، وشركة “الزاهد للتراكتورات”، المورد الرئيسي لمركبات المصانع والبناء في المملكة العربية السعودية، و“الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن” Asry Shipyard البحرينية، الرائدة على مستوى منطقة الخليج في صناعة وصيانة السفن والأساطيل البحرية والصناعية.

وبفضل الدعم المتواصل من الشركة الأم، “كوك إندستريز” Koch Industries، تتمتع “إنفور” بالاستقرار وبالاستثمارات التي تحتاجها لمساعدة المؤسسات في كافة أنحاء المنطقة على تحقيق أهدافها وطموحاتها السحابية، وإطلاق رحلاتها نحو التحول الرقمي. كما تشكل قاعدة عملاء “إنفور” في المنطقة دليل وشاهد حي على القوة التحوليّة لحلولها الأكثر تخصصاً على مستوى الصناعة، والتي تنفرد بها وتميزها عن باقي الحلول الأكثر عموميةً التي يطرحها العديد من منافسيها ضمن سوق الحلول السحابية للمؤسسات.

وقد تم تصنيف شركة “إنفور” خلال شهر أغسطس الماضي ضمنقائمة “الشركات الرائدة” في تقرير “غارتنر ماجيك كوادرانت” الخاص بالحلول السحابية لتخطيط موارد المؤسسات، وذلك عن فئة المنتجات التخصصية للمؤسسات. وقد احتلت “إنفور” هذا الموقع المتميز استناداً لتقييم مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية “غارتنر” لحزمة حلول CloudSuite المتخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *