CyberKnight - International Women’s Day - techxmedia

سيدات سايبر نايت تتألقن في يوم المرأة العالمي

الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

في اليوم العالمي للمرأة 2021، تنقل تاك إكس رسائل مهمة من القيادات النسائية في التكنولوجيا عبر الشرق الأوسط. هنا تتحدث سيدات سايبر نايت الملهمات مع تاك إكس عن خلفيتهن، خبراتهن، اهتمامهن المهني، نموذج يحتذى به وأهداف السنوات الخمس المقبلة.

رشا عبد الله ، مستشارة أمن أولى

الخلفية والخبرة: تتمتع رشا بسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من 12 عامًا. أشرفت رشا على العمليات الفنية والتجارية للمنظمات عالية النمو بما في ذلك إم أس أس بي وشركات توزيع القيمة المضافة حيث شغلت أدوارًا مختلفة في تصميم الحلول والاستشارات والخدمات المهنية ودعم ما بعد البيع. عملت رشا سابقًا في كريستال ناتوركس و اكسكلوسيف ناتوركس و سباير سولوشينز. حصلت على ماجستير في هندسة الحاسبات والاتصالات من الجامعة الأنطونية – بعبدا.

لماذا سايبر نايت؟ لقد غيرت سايبر نايت مفهوم التوزيع التقليدي وقدمت نهجًا فريدًا وشفافًا وقائمًا على القيمة مدعومًا بإطار عمل أمان الثقة الصفرية (زي تي إكس). بصفتي مستشارًا أمنيًا، أستمتع بمهمتي في مساعدة المنظمات الإقليمية على معالجة التهديدات السيبرانية، وتحسين وضعها الأمني، وتسريع الاستجابة للحوادث وتعزيز الامتثال.

بينما كنت أعمل مع موزعين متعددين، أجد أن سايبر نايت فريد من نوعه. لا تبيع الشركة المنتجات فحسب، بل تسعى جاهدة باستمرار لفهم تحديات العملاء واحتياجاتهم وتوجيههم بما يتماشى مع أفضل ممارسات الصناعة. أنا معجبة بشغف وطاقة فريقي.

الاهتمام المهني: السماء هي حدودي: أنا حريصة دائمًا على تعلم مهارات جديدة.

القدوة: بروس لي – “لا أخشى الرجل الذي مارس 10000 ركلة مرة واحدة، لكني أخشى الرجل الذي مارس ركلة واحدة 10000 مرة.”

أين ترين نفسك بعد 5 سنوات؟ أتمنى أن أكون يومًا ما في منصب إداري في سايبر نايت وربما أقود فريق استراتيجية المنتج.

غيثا يشانا، رئيس وحدة الأعمال، كراود سترايك

الخلفية والخبرة: تحمل غيثا إجازة في تطبيقات الحاسوب من جامعة عثمانية. لديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة في أدوار إدارة المنتجات والقنوات. عملت غيثا عبر مختلف الموزعين ذوي القيمة المضافة الذين يركزون على الأمن السيبراني في الشرق الأوسط مثل إنجرام ميكرو و اروو الكترونيكس  و ستار لينك و ديل. لديها سجل حافل في بناء تحالفات شركاء قوية بالإضافة إلى إدارة العلاقات.

لماذا سايبر نايت؟ إن ثقافة سايبر نايت وقيمها وقيادتها ورؤيتها تجعل الشركة مكانًا خاصًا. أعتقد أنني أجلب الخبرة المناسبة ومجموعة المهارات ذات الصلة والشغف إلى الشركة. أنا فخور بالعمل مع سايبر نايت الذي أعتقد بقوة أنه سيقود مستقبل توزيع الأمن السيبراني في المنطقة في المستقبل القريب. أستمتع بكوني جزءًا من الفريق الملتزم بمساعدة بعضنا البعض على النجاح.

الاهتمامات المهنية: إدارة القنوات، تطوير الأعمال، إدارة التوريد.

القدوة: والدتي وزميلاتي.

أين ترين نفسك بعد 5 سنوات؟ سأبحث عن فرص لتوسيع مسؤولياتي التي يحتمل أن اتولى دورًا قياديًا. أنا متحمسة من خلال ربط مبادراتي بأهداف سايبر نايت الأكبر.

إيمان الخطيب، مديرة مبيعات الإمارات العربية المتحدة

الخلفية والخبرة: تخرجت إيمان بدرجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك سعود. وهي من أفراد المبيعات المخضرمين ولديها أكثر من 10سنوات خبرة في مجال الأمن السيبراني. قبل انضمامها إلى سايبر نايت عملت لدى موردي أمن المعلومات الرائدين عالمياً مثل سايبر نايت و ماك افي و فورس بوينت و تينبل.

لماذا سايبر نايت؟ أرى قيمة كبيرة لعملائنا في مهمة ذيرو تراست سيكورتي التي يبني سايبر نايت منتجاتهم ومحفظة الحلول حولها. نختار أفضل التقنيات للتعامل مع قضايا الأمن السيبراني الأكثر أهمية اليوم في المنظمات الأكثر حساسية. يسعدني أن أجلب إلى الشركة شغفي وشبكة العملاء التي أنشأتها على مدار عقد من الزمان وأعتقد أنها ستساهم في نجاح سايبر نايت.

الاهتمام المهني: مساعدة الآخرين ليكونوا في منطقة الأمان المريحة الخاصة بهم.

القدوة: صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد. أنا معجبة برؤيته العظيمة ووضع دبي على الخريطة الدولية.

أين ترين نفسك بعد 5 سنوات؟ ابدأ عملي الخاص.

أوليسيا بافلوفا ، نائب رئيس التسويق

الخلفية والخبرة: أوليسيا استراتيجية تسويق متمرسة تتمتع بأكثر من 12 عامًا من الخبرة ذات الصلة في الشرق الأوسط والدول الاسكندنافية وروسيا. تتمتع اوليسيا بسجل حافل من الوظائف التسويقية الرائدة وإدارة الفريق، بما في ذلك إنشاء العلامة التجارية وتوليد الطلب والتسويق الرقمي والعلاقات الإعلامية لكل من المؤسسات الكبيرة والمتخصصة. قبل انضمامها إلى سايبر نايت، عملت في شيفرة و اروو الكترونيكس و سباير سولوشينز. حصلت أوليسيا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق من جامعة ميد السويد، وماجستير في المالية والإدارة من جامعة الخزانة التابعة لوزارة المالية في الاتحاد الروسي.

لماذا سايبر نايت؟ أنا محظوظة لكوني مع الشركة منذ البداية. في عام 2019، عندما ظهرت الفكرة الأولية لـ سايبر نايت، كنت أؤمن حقًا بنجاح هذا المشروع حيث كنت واثقة من فريق القيادة والقيمة التي تقدمها الشركة للسوق وكذلك الطلب المتزايد على الأمن السيبراني في المنطقة. بصفتي نائبة الرئيس للتسويق، فأنا مسؤولة عن إستراتيجية سايبر نايت التسويقية بالإضافة إلى النمو المتسارع للشركة في المنطقة وخلق قيمة للبائعين وشركاء القنوات والعملاء النهائيين.

الاهتمام المهني: تسويق بي2بي للأمن السيبراني (أي بي إم والمحتوى والتسويق الرقمي).

نموذج يحتذى به: أدينا فريدمان، أول امرأة تقود بورصة أميركية كبرى.

أين ترين نفسك بعد 5 سنوات؟ بعد 5 سنوات، أرى نفسي أقود فريق تسويق أكبر، وأتولى التسويق العالمي في سايبر نايت مع توسعها عالميًا، وأنا بالتأكيد على استعداد لمواجهة هذا التحدي! بالإضافة إلى ذلك، أود أن أجد نفسي في وضع يسمح لي بتقديم المشورة للآخرين في هذا المجال، واستخدم تجربتي بطرق تساعد الآخرين على تحقيق ما يطمحون إليه.

شهد الدقي، مدير المنتج، فيش رود

الخلفية والخبرة: تخرجت شهد بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وتخصصت في التسويق. تتمتع شهد بأكثر من 4 سنوات من الخبرة في المبيعات والتسويق اكتسبتها من شركة فورس بوينت للأمن السيبراني متعددة الجنسيات.

لماذا سايبر نايت؟ قررت الانضمام إلى سايبر نايت كمديرة منتج لـ فيش رود لأنني أؤمن بالقيمة التي يجلبها المنتج للعملاء عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن التصيد الاحتيالي والوعي الأمني. في سايبر نايت، أستمتع بثقافة التحفيز والتقدير.

الاهتمام المهني: التفاعل مع العملاء والشركاء. تعلم المزيد عن أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا ومنتجات الأمن السيبراني من الجيل التالي.

القدوة: أبي

أين ترين نفسك بعد 5 سنوات؟ أقود فريق مبيعات ناجح في فيش رود. على امل أن تصبح الشركة بحلول ذلك الوقت رائدة السوق في الدفاع عن التصيد والتوعية الأمنية.

الموسومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *