شيك بوينت تطلق الحماية الموحدة التلقائية

الأتمتة تكنولوجيا
شارك

قامت شركة شيك بوينت لتقنيات البرمجيات المحدودة، المزود لحلول الأمن السيبراني على مستوى العالم، بتوسيع إمكانات منصة الأمان السحابي الموحدة، لتوفير اول برنامج حماية من عبء العمل السحابي للتطبيقات باستخدام برنامج درع السحابة من شيك بوينت.

يمكّن حل أمان عبء العمل السحابي التلقائي بالكامل فرق الأمان من توفير الأمان التلقائي للتطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات والخدمات المصغرة من التطوير إلى التشغيل عبر واجهة واحدة.

نظرًا لأن جائحة كوفيد 19 أجبرت المؤسسات على الانتقال إلى بيئة جديدة هي “العمل من أي مكان”، أصبحت السحابة تقدمًا طبيعيًا للمؤسسات التي تتطلع إلى تمكين عمالها عن بُعد بسرعة. نظرًا لأن المزيد من المؤسسات لا تزال تنتقل إلى السحابة بالتوازي مع الخضوع للتغيير التنظيمي، تجد فرق الأمان نفسها امام منصات متعددة لإدارتها. لا توفر هذه المنصات الرؤية ولا القدرة على حماية عمليات نشر أعباء العمل السحابي السريعة النمو. في الواقع، وفقًا لاستطلاع حديث، تعتبر 68% من المؤسسات أن التهيئة الخاطئة للأصول على السحابة هي أحد أكبر المسببات في تهديدات الأمان السحابي.

قال دوج كاهيل، نائب الرئيس، خدمات المحللين وكبير المحللين، مجموعة انتربرايز ستراتجي: “من خلال توحيد إمكانات أمان السحابة الأساسية، تلبي منصة درع السحابة من شركة شيك بوينت مطلبًا مركزيًا تم الكشف عنه في الدراسة البحثية السنوية للبيئة والاجتماعية والحوكمة حول الأمان السحابي، وهو تفضيل قوي لمجموعة موحدة من عناصر التحكم القائمة على نظام أساسي متكامل. يعكس النهج التلقائي بالكامل لمنصة درع السحابة نتيجة مركزية أخرى من بحثنا، تلقائية إدخال عناصر التحكم والعمليات من خلال التكامل مع أدوات التكامل المستمر والتسليم المستمر التي تستخدمها شركة ديفوبس”.

مقاربة التطبيق أولاً للحماية الآلية لعبء العمل

يعتمد برنامج درع السحابة مقاربة “التطبيق أولاً” لحماية عبء العمل من خلال تطبيق الويب الآلي السحابي الأصلي وحماية واجهة برمجة التطبيقات. تشمل الميزات والفوائد الرئيسية ما يلي:

تقلل المقاربة الموحدة والآلية من تعقيد ومخاطر تأمين التطبيقات السحابية وأعباء العمل مع الحماية الشاملة لجميع التطبيقات والخدمات الصغيرة على منصة سحابية أصلية واحدة.

تضمن حماية الخدمات المصغرة عدم الثقة، وأعلى مستوى من اكتشاف التهديدات عبر البيئة بأكملها من خلال وظيفة التوصيف والتطبيق التلقائي وسلوك الإحتواء مع منع التهديدات في وقت التشغيل.

تضمن أداة “التحول يساراً” مسح وظائف الإحتواء و الوظائف خارج الخوادم من الأساس عن طريق التقييم التلقائي لمخاطر التكوين وإنشاء أقل تحكم في الوصول إلى الامتيازات عبر هذه الوظائف.

أدوات التكامل المستمر التسليم المستمر للتحكم المركزي: تلقائية الأمان من مرحلة الإنشاء وفي مرحلة التسجيل.

أوضح ليوناردو أمور و داروين أوتشوا، مكتب سيسكو، تلفونيكا تك: “يساعدنا درع السحابة بشكل كبير في تحسين وتلقائية وضعنا الأمني الشامل على السحابة”. “يتيح لنا حل السحابة الأصلي هذا تصور وضعية الأمان لدينا والتحكم فيها، والتوافق تلقائيًا مع المتطلبات التنظيمية وأفضل ممارسات الأمان، وبالتالي يمكن لفريقنا تطبيق أفضل ممارسات الأمان بنشاط  وحمايتنا من سرقة الهوية وفقدان البيانات على السحابة”.

قال تي جاي غونان، رئيس خط منتجات السحابة، في شركة شيك بوينت للبرمجيات: “لحماية التطبيقات السحابية الأصلية، تحتاج المؤسسات إلى تنفيذ حلول قائمة على السحابة يمكنها مواكبة سرعة ديفوبس“. تتمثل استراتيجية شيك بوينت في مساعدة المؤسسات على تأمين أعباء العمل الأكثر أهمية من خلال منصة موحدة. تم تصميم برنامج درع السحابة من شيك بوينت لمواجهة التحديات التي تأتي مع الحوسبة السحابية وجعل جميع جوانب التطبيق وأمن عبء العمل تلقائية”.

تم توسيع برنامج درع السحابة من شيك بوينت ليشمل أمان الإحتواء، والذي يكمل مجموعة حماية حمل العمل السحابي الأصلية. إن الجمع بين ابسك وذكاء التهديدات ومطاردة التهديدات وإدارة الموقف عالية الدقة، جنبًا إلى جنب مع حماية وقت التشغيل والتحكم في دخول الحاويات والوظائف التي لا تحتاج الى خادم، يجعل درع السحابة من شيك بوينت أكثر عروض حماية عبء العمل السحابي تكاملاً وتلقائيةً في السوق.

يتوفر درع السحابة لحماية عبء العمل من شيك بوينت على الفور. للحصول على التفاصيل الكاملة، قم بزيارة موقع شيك بوينت الألكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *