كلية كابيتال الجامعية تعلن عن منحة مالية للتعليم العالي

التعليم الصناعات
شارك

أعلنت كلية كابيتال الجامعية، الجامعة الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة الموجهة لريادة الأعمال، تقديم منحة مالية للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة كوفيد 19 في دولة الإمارات وأسرهم الذين ينوون بدء رحلة تعليمهم العالي. يحصل المهنيون الطبيون وأسرهم على خصم ثابت بنسبة 50% على الرسوم الدراسية كعربون تقدير للصمود الذي اظهروه خلال الوباء. إضافةً الى ذلك، أصدرت الجامعة إعلانًا رسميًا لتقديم مساعدة مالية لجميع المقيمين الذين أخذوا اللقاح والذين يأملون في الحصول على درجة / دبلوم. سيحصل جميع الطلاب الملقحين على 30% الى 50% كمنحة مالية، اعتمادًا على البرنامج المختار.

من خلال هذه المبادرة الجديدة، تهدف كابيتال إلى غرس الشعور بالمسؤولية والثناء على الأبطال الطبيين الذين أظهروا شجاعة غير عادية أثناء مكافحة فيروس كورونا الجديد.

تدعّم المؤسسة التعليمية جهودها من خلال تقديم منحة تصل قيمتها إلى 15000 درهم إماراتي. بدءًا من برامج البكالوريوس وحتى الدكتوراه، يمكن للأفراد المُلقحين ببساطة تقديم بطاقة اللقاح الخاصة بهم للاستفادة من هذا العرض. تبحث كابيتال أيضًا، المعروفة ببرامجها التجارية والتصميمية، عن مخططات بديلة من شأنها أن تعترف بجهود الخبراء الطبيين وتشجع برنامج التطعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

علاوة على ذلك، ترحب كابيتال بالطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم وتقدم خدمات التأشيرة الداخلية. من خلالها، يمكن للطلاب المسجلين الحصول على مساعدة كابيتال بخصوص تأشيراتهم وبدء رحلة تعليمهم العالي بسلاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة. عن طريق سياسة القبول المتجددة، يُسمح للطلاب باختيار تاريخ التسجيل وطريقة الدراسة، في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت، كل هذا مع اولوية الجودة والمرونة والقدرة على تحمل التكاليف.

وتعليقًا على إطلاق هذه المبادرة، قال الدكتور فيكاس ناند كومار باتيجا، الشريك المؤسس، مدير كلية كابيتال الجامعية: “إنها حقًا لحظة فخر لكلية كابيتال الجامعية حيث يمكننا بنجاح طرح هذه المنحة المالية لجميع المهنيين الطبيين وأسرهم القريبة، والمقيمين الذين تم تطعيمهم. نعتقد أن الوباء تسبب بفوضى في حياة الكثير من الناس، سواء كان ذلك معنوياً أو مالياً. هذه طريقتنا في تقديم الدعم والتأكيد على فكرة عدم ترك التعليم عرضةً للمساومة. يتطلب العالم عقولاً موهوبة والتعليم هو بالتأكيد نقطة انطلاق لتغيير مساراتهم المهنية.”

وبشعور مماثل، صرح الدكتور سانجاي باتيجا، المؤسس المشارك ومدير كلية كابيتال الجامعية: “هذه واحدة من المبادرات التي كانت في طور الإعداد لفترة طويلة. نحن إيجابيون للغاية ولا نتمنى سوى الأفضل للطلاب الذين سيتسجلون عبر هذا البرنامج. في كلية كابيتال الجامعية نسعى جاهدين من أجل تأهيل مدراء تنفيذيين، ورجال أعمال يتولون مستقبل الشركات والصناعات الرائدة. نتطلع إلى الترحيب بهؤلاء الأفراد في مجتمع كابيتال.” لكلية كابيتال الجامعية أربع شراكات مرموقة حالياً، كلية شمال ويلز للأعمال غليندور في المملكة المتحدة، جامعة ويستكليف في كاليفورنيا، كلية لندن للفنون، وكلية روما للأعمال الأكثر شهرة في إيطاليا. من خلال هذه الشراكات، تقدم الجامعة مؤهلات دولية معتمدة حيث يمكن للطلاب التسجيل والتخرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *