“بيزنس فرانس” و”بيتا” تطلقان علامات تجارية فرنسية ناشئة في متجر الأخيرة الرئيسي في دبي مول

الشرق الأوسط وأفريقيا
شارك

ابتداءً من 1 أكتوبر ولغاية 31 ديسمبر 2021 ، يستضيف متجر بيتا  لأسلوب الحياة والمفهوم التكنولوجي، وهو مشروع مشترك لمجموعة شلهوب، 8 منتجات فرنسية عالية التقنية في زاوية مخصصة في المتجر التابع للشركة بدبي مول. سيسلط هذا العرض الحصري الضوء على العلامات التجارية الفرنسية المبتكرة في مجالات التنقل، الترفيه، الذكاء الاصطناعي، الصحة والتعليم، مما يمثل  فرصة لعشاق التكنولوجيا أو المبتدئين من جميع أنحاء العالم لاكتشاف واختبار وشراء المنتجات الأكثر ابتكارًا وحداثة في متجر بيتا في دبي مول أو من خلال المنصة التابعة له عبر الإنترنت.

ركن التكنولوجيا الفرنسية هذا الذي يقام في متجر بيتا لأول مرة في الشرق الأوسط ، هو ثمرة شراكة بين بيزنس فرانس (الوكالة الوطنية لدعم الاقتصاد الفرنسي دوليا) ومتجر بيتا، وهو متجر تجزئة قائم على نظام البرمجيات ولديه فروع في الشرق الأوسط والولايات المتحدة واليابان.

تعقيبا على الموضوع، قال فريدريك سابو المدير العام لوكالة بيزنس فرانس الشرق الأوسط: “نحن في بيزنس فرانس سعداء وفخورون بهذه الشراكة مع شركة بيتا، الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة، والتي افتتحت مؤخرًا فرعا لها في دبي مول. تقدم بيتا المنتجات الأكثر ابتكارًا للمستهلكين المحليين، ومن دواعي سروري أن تقدم فرنسا شركات ناشئة متنوعة للغاية لعرض أحدث منتجاتها التقنية. كما ستستفيد شركات التكنولوجيا الفرنسية المختارة من “التأثير المعزز” لمعرض إكسبو 2020 الذي سيفتتح أبوابه أيضًا في الأول من أكتوبر، مع تقديرات بملايين الزوار في غضون 6 أشهر “.

من جانبه علق راميت هاريسينغاني، المدير العام  لبيتا الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: “يسر شركة بيتا الدخول في شراكة مع بيزنس فرانس لإطلاق 8 علامات تجارية مبتكرة في المنطقة. إن التحليلات والتعليقات التي توفرها بيتا والنظام البيئي الشامل لبيزنس فرانس تجعل منها منصة مثالية للشركات الفرنسية الناشئة لإطلاق منتجاتها  في الشرق الأوسط. حيث يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من نموذج أعمال بيتا، المسمى “البيع بالتجزئة كخدمة”، والذي يساعدهم في تسويق وإدارة وقياس التجارب غير المتصلة بالإنترنت “.

يذكر أن الإمارات العربية المتحدة تعتبر الدولة الأكثر ديناميكية من حيث النظام البيئي التكنولوجي في المنطقة وتمثل 35% من 10,000  شركة ناشئة يقع مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بهذا، فإن مواطني دولة الإمارات، المقيمين والزوار من جميع أنحاء العالم مدعوون لزيارة متجر بيتا بدبي في الفترة القائمة من 1 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2021، لاكتشاف ركن التكنولوجيا الفرنسية والمنتجات التقنية الاستثنائية من جميع أنحاء العالم فرنسا.

تعرفوا على العلامات التجارية التكنولوجية الفرنسية  في متجر بيتا

آي لايتس: تقدم خوذة دراجة نارية مزودة بنظام جي بي اس (نظام تحديد المواقع)  متكامل والكثير من المواصفات  الإلكترونية.

أوديوزين: يساعدك على النوم بفضل صندوق مورفي المتحرك الغير متصل بالإنترنت الموجود بالقرب من سريرك.

بريت آ بوسيه: تسوق حدائق داخلية بسيطة ومستقلة مع مجموعة واسعة من البذور.

واي- بروش: تقدم فرشاة أسنان كهربائية تنظف الأسنان في 10 ثوانٍ باستخدام الاهتزازات الصوتية.

رينبو: يمزج بين الواقع المعزز والتعليم، ويقدم حلاً يتيح لك التعلم بطريقة مسلية وغامرة.

إيرسكوارد: لبيع سماعات الرأس اللاسلكية التي تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى والراديو والربط بنظام جي بي اس (نظام تحديد المواقع) و الرد على المكالمات الهاتفية دون التأثير على  قنوات الأذن.

فاملي سيلف كير: طورت جهازًا متصلًا يجعل من الجمال والعافية اليوميان أمرا  مخصصا ومستدامًا وممتعًا من خلال الزيوت العشبية. ليفنغ ثينكس: طورت مشروع ثلاثي الأبعاد على لوحة الموناليزا باستخدام الذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *