أمازون وأمريكان إكسبرس تدعمان الدفع عبر الإنترنت لحاملي بطاقات أمريكان إكسبرس في المملكة

الشرق الأوسط وأفريقيا
شارك

أعلنت شركة أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي خدمة لمعالجة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع إتفاق شراكة مع شركة  أمريكان إكسبرس لمنح حاملي بطاقات أمريكان إكسبرس قدرة الوصول إلى الآلاف من التجار على الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

أمريكان إكسبرس شركة عالمية رائدة في إصدار بطاقات الائتمان وبطاقات الشحن للاستخدام الشخصي وللشركات على حد سواء في المملكة العربية السعودية، وهي ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات فريدة لعملائها. ويتمحور هدفها حول المواصلة في تلبية توقعات العملاء وتخطيها، وذلك عبر طرح منتجات مبتكرة وتقديم خدمة عملاء من الطراز الأول.

وبهذا الصدد، صرّح بيتر جورج، الرئيس التنفيذي لأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، قائلاً: ” من خلال هذه الشراكة، توسع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني نطاق مهمتها للسماح بإجراء تعاملات رقمية سلسة وسهلة بين التجار وعملائهم، كما ستتمكن أمريكان إكسبرس من تعزيز شبكة التجار على الإنترنت وتوسيع نطاقها في المملكة العربية السعودية حيث يمكن استخدام بطاقات أمريكان إكسبرس، مع قدرة وصول إلى الخدمات ذات القيمة المضافة التي تشتهر بها الشركة”.

ويؤمّن دمج المدفوعات الرقمي الذي تقدّمه أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني بيئة آمنة لتلقي بيانات العملاء الممتثلة لمعايير أمان البطاقات العالمي (PCI) ومعالجتها. وبات بإمكان حاملي بطاقات أمريكان إكسبرس الآن التسوق لشراء مجموعة أوسع بكثير من المنتجات والخدمات التي يقدمها التجار والموردون الذين يستخدمون أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني.

ومن جانبه، أضاف بريان آتيغال، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبرس السعودية، قائلاً: “يسرّنا توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني التي يحظى بفضلها عملاؤنا المشتركين على قيمة ممتازة كما أنّها تساعد على حصول حاملي البطاقات العضوية على مزايا أكثر. ومن خلال الدمج مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بات بإمكان التجار في المملكة العربية السعودية قبول الدفع الذي يتم باستخدام منتجات أمريكان إكسبرس بسهولة، كما ويستفيد عملاؤنا من ازدياد عدد المتاجر التي يمكنهم التسوق فيها على الإنترنت باستعمال بطاقة أمريكان إكسبرس الخاصّة بهم”.

تدير أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني معاملات الدفع لآلاف الشركات عبر قطاعات مختلفة، من الطيران إلى السياحة والسفر، والتجزئة والتأمين والقطاع العقاري والحكومي وغيرها. وبفضل قاعدة العملاء المتنوعة، اكتسبت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني خبرة ممتازة تدعم الشركات على جميع المستويات، من الشركات الصغيرة والمتوسّطة التي تتطلّع إلى تأسيس حضورها على الإنترنت وصولاً إلى المؤسسات الكبيرة التي تتطلّب خدمة دفع يمكن الاعتماد عليها لإدارة حجم كبير من عمليات الدفع بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *