“الاين” تعرض طب الأسنان الشامل من خلال محفظتها الرقمية في المعرض الدولي لطب الأسنان في كولونيا

الصحة الصناعات
شارك

شركة الأجهزة الطبية الاين تكنولوجي انك التي تصمم، تصنّع، وتبيع نظام انفيسالاين للمحاذاة الشفافة، والماسحات الضوئية لداخل الفم ماركة اي تيرو، وبرمجيات اكسوكاد كاد/كام لتقويم الأسنان الرقمي وطب الأسنان الترميمي، عززت التزامها تجاه أخصائيي طب الأسنان من خلال تأكيد تواجدها في المعرض الدولي لطب الأسنان 2021 في كولونيا، ألمانيا من 22 الى 25 سبتمبر 2021. جناحي الاين واكزوكاد سيمثلان معًا أكبر مساحة عرض لشركة الاين في المعرض الدولي لطب الأسنان حتى الآن.

جناح الاين التفاعلي، الواقع في القطاع اي 30 – سي 31 من القاعة 3.2 سيعرض مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات. سيتم تحديث وجود الاين في المعرض الدولي لطب الأسنان كتجربة مدمجة، مع مساحة واقعية تتوافق مع إرشادات الصحة العامة للعدد المحدود من الحاضرين، بالإضافة إلى التجارب الافتراضية المصممة خصيصًا لأولئك الذين يحضرون افتراضياً.

سيتمكن الحاضرون في المعرض الدولي لطب الأسنان 2021، من ضمنهم الأطباء واخصائيو المختبرات والشركاء في هذا المجال من التعرف على ابتكارات الاين، بما في ذلك نظام انفيسالاين غو بلاس، وهو أحدث إضافة إلى محفظة أطباء الأسنان العامة للحالات البسيطة إلى الأكثر تعقيدًا. ستتاح للحاضرين أيضًا الفرصة لمعرفة كيف يمكن تسيير العمل الرقمي، من خلال المنصة الرقمية لألاين، نظام انفيسالاين، الماسحات الضوئية داخل الفم اي تيرو، ومجموعة من الأدوات الرقمية الخاصة، من ضمنها الحلول الافتراضية لمتابعة الرعاية مع المرضى الحاليين. بالإضافة إلى ذلك، ستعرض الاين أيضًا سير العمل الشامل، بما في ذلك سير عمل تقويم الأسنان والحلول البرمجية من اكسوكاد لطب الأسنان الترميمي.

قال ماركوس سيباستيان، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لشركة الاين  تكنولوجي في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا: “نحن ملتزمون بتقديم حلول سهلة وطويلة المدى لمساعدة ممارسي طب الأسنان على استخدام نظام انفيسالاين، والماسحات الضوئية اي تيرو لتحقيق نتائج علاجية متوقعة وفعالة، وخلق تجارب إيجابية للمرضى.”

وأضاف: “يعتبر المعرض الدولي لطب الأسنان حدثًا رئيسيًا للقاء أطباء انفيسالاين وغيرهم من العاملين في هذا المجال لعرض أحدث الابتكارات التي تشكل جزءًا من منصة الاين الرقمية المتكاملة. هذا العام، نتطلع إلى فرصة جديدة للتواصل وإظهار التزامنا تجاه مجتمع طب الأسنان، سواء شخصيًا أو افتراضيًا في المعرض الدولي لطب الأسنان.”

من جهته قال لي تيلور، نائب رئيس التسويق في شركة الاين تكنولوجي في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا: “نقدّر التواصل والتعاون الوثيقين مع عملائنا ونسعى جاهدين لإيجاد فرص للمشاركة وفهم أفضل لكيفية دعم الأطباء وموظفيهم من خلال تقديم تعليم رقمي عيادي قوي وبرامج الدعم. يتمثل هدفنا في تحفيز ممارسات انفيسالاين للاستفادة من جميع الأدوات الرقمية المتاحة والانتقال من سير العمل التناظري إلى الرقمي بأكبر قدر ممكن من السلاسة.”

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالجلسات وجداول الجناح مع اقتراب موعد انطلاق المعرض الدولي لطب الأسنان 2021.

للإطلاع على تفاصيل التواجد المعد لإكسوكاد في المعرض الدولي لطب الأسنان 2021 على الرابط التالي: https://exocad.com/fileadmin/news/exocad_Press_release_IDS_2021_EN.pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *